Posted by: al7aqeeqa | February 24, 2008

ظاهرة لعازر والقيامة من الأموات – القس دانيال إكي


تم نقل الجثمان إلى مستودع الجثث كان يوماً فظيعاً ومروّعاً

سمعنا الكثير عن الذين يعودون من الأموات ونحن كمجتمع شرقي نؤمن بهذه القصص وبالقيامة من الأموات منذ عصور الفراعنة لكن ما الجديد؟
الجديد أن يقوم الغرب بدراسة هذا الأمر وتوثيقه على 12 مليون حالة !! تصور 12 مليون وأقل من هذا العدد أكثر من كافي لتوثيق هذه الدراسة أنه يمكن للإنسان أن يموت ويعود من الموت وأن هذه الخبرة تختلف عن الهلوسة لأن تأثيرها يشمل تغيير شامل على حياة الإنسان للأبد ولا تفعل الهلوسة هذا.
لكن المروَّع أن نتكلم بالوثائق والأدلة وها هو دليلين مصورين

وبدت دوامة العذاب هذه لامتناهية

قصة حقيقية القس دانيال وقد مرّ بتجربة بالقرب من الموت ولمحات من السماء والجحيم هذا الفيلم ينبغي ان يشاهد هذا الفيلم الشكاكون ، المتعيون ، الليبراليون المسيحيين والجسدانيين المسيحيين وغير المسيحيين. هذه الظاهرة تدور حول تزايد عن الناس الذين لقوا حتفهم وكان موتى سريريا بوضوح إلا أنهم يعودون الى الحياة بطريقة غامضة ، والقس دانيال قضى يومين ميتا وعندما رجع أخبر بلمحات من الاخره. واحدة جميلة وأخرى مروعه عن طريق الوصف. ويخبره الرب بتحذير نهائي للبشرية لمن يرغب في الهرب من الجحيم والخروج النهائي.هذا الفيلم ليس من خيال الناس والأحداث هي الحالات الموثقه! بعد رؤية هذا الفيلم شخص سوف يفكرون مرتين قبل اطلاق النكات حول جهنم او الجحيم باستخدام كلمة فضفاضة. بعض الناس الذين قد لا تكون سعيدة مع هذا الفيلم هي الذين يؤمنون بالمسيح كمخلّص ولكنه مجرد وسيله للوصول الى الجنة ولكنهم لا يعيشون حياة ترضي الله. أيها المدللون شاهدوا واسمعوا ما قال لها الملاك لدانيال عندما شاهد لمحة من الجحيم وحكم عليه بدخولها لأنه يوم أن توفي في حادثة سيارة كان غاضباً من زوجته وحانقاً عليها ولم يسامحها كما أمره السيد المسيح "إن لم تغفروا للناس زلاتهم لا يغفر لكم أبوكم السماوي زلاتكم" ورغم انها حاولت مرتين الاعتذار له وذهبت لغرفته وطرقت بابه يومين متتاليين إلا انه لم يفتح ولم ينفذ الوصية فلم يحصل على الرحمة كما تقول الوصية "إن اخطأ إليك سبع مرات في اليوم ورجع إليك سبع مرات في اليوم قائلا أنا تائب فاغفر له" (لوقا17: 4)

انفتت أبواب الجيم snapshot20080224134918

ماذا حدث هناك؟ ماذا رأى من جمال في السماء؟

وماذا سمع وما هي الترنيمة التي كان رجال الله القديسون يرنمونها؟ وما هي المساكن التي أعدها الله لأولاده الصالحين؟ شاهد وتمتع وسينعقد لسانك من الدهشة؟
كيف عاد للحياة بصلاة المسيحيون المؤمنون؟ وكيف قام من الموت بعد أن وضع في غرفة حفظ الجثث لثلاثة أيام؟ وكيف عاد للحياة بعد أن تم حقنه بسبعة حقن للتحنيط؟
شاهد كيف عاد من الموت أمام عدسات الكاميرات. وشاهده وهو يحكي ما حدث معه بالتفصيل.

الشكر لموقع rasoulia على الدبلجة

الجزء الأول

الجزء الثاني

هام جداً وجديد

وهذه روابط أحضرها الأخ المبارك رامز ميخائيل من موقع الكنيسة العربية

LAz ستفتح صفحة بها كل روابط تبدا بحروف اضغط هنا

لقطات من الفيلم

لقطات من فيلم ظاهرة لعازر الجزء الأول


Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: