Posted by: al7aqeeqa | December 11, 2007

المتنصر ماجد الشافعي


قصة إيمان ماجد الشافعي بالسيد المسيح وخدمته قساً في كندا

ولد في القاهرة ، مصر في أسرة مسلمة بارزة من المحامين وعلى غرار والده ، والأعمام ، وهو أيضا اختار أن يصبح محاميا. خلال تعامله مع صديقه المقرّب تامر ، فانه اختبر حب المسيح واتخذ قرار بأن يمنح حياته الرب يخدمه.
بدأ خدمته بمحاولة لجعل المسيحيون يحصلون على نفس الحقوق القانونية للمسلمين في مصر. وهو بدأت خدمه وفي غضون سنتين فقط ارتفع عدد أعضاء الخدمة إلى أربع وعشرون ألفاً من المسيحيين. الحكومة المصرية لم نتحمل هذا وماجد انتهى به الأمر في قسم التعذيب بسجن أبو زعبل في القاهرة.
وخلال هذا الوقت في السجن ، ماجد خضع لتعذيب شديد لمدة 7 أيام في سجن تحت الأرض ، كل شيء من حلاقة رأسه ووضع المياه الساخنة والمياه الباردة على رأسه ، وأن يعلَّق في وضع مقلوب ، و جرى حرق جسده بالسجائر، وتلاها معجزه إخراس وتهدئة هجوم الكلاب وأخيراً صلبه في آخر يومين ونصف مع وضع مزيج من الملح والليمون ودهن جراحه بها . كل هذا بسبب إيمانه الجديد بالرب يسوع المسيح
وفي النهاية هرب في رحلة هروب زوبعية إلى إسرائيل حيث كان في السجن لأكثر من سنة لأنهم لم يدروا ماذا يفعلون في هذا الظرف. فقانوناً لا يستطيع البقاء في إسرائيل ولكن إذا أرسلوا لإعادته إلى مصر سيتم إعدامه
ولكن من خلال تدخل منظمة العفو الدولية.. والأمم المتحدة تم إطلاق سراح ماجد من السجن وأصبح حرا طليقا في القدس ، إسرائيل. ومنذ أن انتقل إلى تورنتو ، حيث انه بدأ حياته الخاصة بنشاط في الخدمة والتبشير والآن هو رئيس منظمة عالم واحد حر الدولية.
ومنظمة عالم واحد حر الدولية هي منظمة لحقوق الإنسان ترمي إلى تمجيد وتكريم لربنا بالدفاع عن المسيحيين المضطهدين في جميع أنحاء العالم ، لخدمة جماعة المؤمنين وتحسين ظروفهم المعيشية. وبمعونة من مجد الله ، فإن عالم حر الدولية حاليا لها فرعين في تورونتو و واشنطن العاصمة ، وتم إنشاء الفرع الثالث في فلوريدا في نهاية يونيو 2004. وأقامت منظمة عالم حر الدولية أول مؤتمر لها 4-6 تشرين الثاني / نوفمبر 2004 في هيئة الزمالة المسيحية بمطار تورنتو. وتقوم منظمة عالم حر الدولية أيضا بتطوير العلاقات مع المسيحيين في مختلف البلدان مسلمة. كما أنها نجحت في بناء جسور مع أعضاء في البرلمان الكندي والكونغرس الأميركي للمساعدة في تثقيف المجتمع حول تأثير العالم الإسلامي واضطهاد المسيحيين والمسيحيات
وبالإضافة إلى ذلك فلديه أيضاُ برنامج إذاعي مسيحي باللغة العربية واسمه نهر الحب ويصل للشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي الأشهر الأربعة الماضية سلَّم 731 مسلم ومسلمة حياتهم للرب وقبلوه مخلّصاً لهم. وقد بدأ برنامج إذاعي ثان بالعربية ودعاه “تشجيع العراق” على تشجيع الشعب العراقي في هذا الوقت من الاضطراب وتبشيرهم بملك السلام الرب يسوع المسيح.
لقد زار ماجد وتحدث في أكثر من 200 كنيسة وابروشية في العام الماضي في كل من كندا والولايات المتحدة. كما انه أجرى مقابلات مع مجلات عدة مقابلات تلفزيونيه وإذاعيه مسيحيه وعلمانية على السواء.
اشتياق ماجد وسؤل قلبه هو مساعدة المسيحيين المضطهدين في جميع أنحاء العالم وأن يكون صوت لهم عندما لا يسمع صوتهم.
قصة ماجد ليس مجرد قصة من العنف والاضطهاد بل قصة المجد وانتصار. إنها قصة هزيمة الظلام بنور المسيح. من المؤكد أنهم يمكنهم أن يؤذوا الجسد ولكن لا أحد يستطيع أن يؤذي الروح.

Tel: 416 436 6528

لو أحببت أن تحتفظ باختباره على جهازك اضغط هنا
وشكراً خاص للأخت
GOLDAMAEER
لتعبها في تحميل الفيلم وضغطه الرب يبارك تعبها

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

Categories

%d bloggers like this: